?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف وكلاء السفر لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ استغل منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة فنادق ويندهام، أكبر سلسلة فنادق في العالم- الشهر الكريم لاستضافة وكلاء السفر في الأردن على إفطارٍ رمضاني في المنتجع.

أقام منتجع رمادا هذا الإفطار إعراباً عن تقديره لدعم وجهود شركائه المستمرة في تعزيز نمو الفندق ونجاحه. واشتملت الأمسية على  تناول وجبة الإفطار والاستمتاع من بعدها بالأغاني والموسيقى في أجواء المنتجع المريحة والهادئة.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد اجتمعنا اليوم في هذه الأمسية شركاءً وأصدقاء. إذ نحرص في منتجع رمادا البحر الميت على توطيد علاقاتنا الطيبة مع جميع شركائنا الذين يساهمون بشكل كبير في نجاحنا المستمر."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: