?
 الأحزاب الوسطية تدعو لعدم الانجرار وراء الشائعات       الدوريات تضبط سائقا تلاعب بلوحات ارقام مركبته       الرئيس الفرنسي يعزي الملك بالشهداء الذين قضوا جراء العمل الإرهابي       ولي العهد يطلع في زيارة مفاجئة على سير عمل البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" .. صور       ملتقى لمناقشة ضمان حق الحصول على المعلومات       السعايدة: النقابة ستركز على تحصيل حقوق العاملين بالإعلام الرسمي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف وكلاء السفر لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ استغل منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة فنادق ويندهام، أكبر سلسلة فنادق في العالم- الشهر الكريم لاستضافة وكلاء السفر في الأردن على إفطارٍ رمضاني في المنتجع.

أقام منتجع رمادا هذا الإفطار إعراباً عن تقديره لدعم وجهود شركائه المستمرة في تعزيز نمو الفندق ونجاحه. واشتملت الأمسية على  تناول وجبة الإفطار والاستمتاع من بعدها بالأغاني والموسيقى في أجواء المنتجع المريحة والهادئة.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد اجتمعنا اليوم في هذه الأمسية شركاءً وأصدقاء. إذ نحرص في منتجع رمادا البحر الميت على توطيد علاقاتنا الطيبة مع جميع شركائنا الذين يساهمون بشكل كبير في نجاحنا المستمر."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: