?
  أعضاء " عمان لحورات المستقبل" يتبادلون التهاني بعيد الفطر       "الصحفيين" يقرر اعادة تشكيل لجانه المساندة       الاردن والامارات يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير أداء الجهاز الحكومي       وزير الاتصالات يزور شركات الاتصالات الخلوية العاملة بالمملكة       الملك يستقبل مسؤولين أمريكيين       إرادة ملكية بتعيين الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان وقبول استقالة الدكتور رجائي المعشر        رئيس الوزراء يؤكد ان التعليم اليوم هو اقتصاد الغد      

متحف الأردن يفتح أبوابه اعتبارا من الأحد

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلن مدير عام متحف الأردن إيهاب عمارين أن المتحف سيفتح أبوابه أمام الزوار اعتباراً من صباح يوم الأحد ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

وأشار عمارين في تصريح صحفي الأربعاء إلى أن الفترة التي تشهد العطلة الصيفية لطلبة المدارس ستحظى بالعديد من الفعاليات والأجواء العائلية ضمن برامج يجري العمل على إعدادها ضمن برنامج عمل المتحف للفترة الصيفية.

ودعا الاهالي الى زيارة المتحف، مبينا أن أعداد زواره من الطلبة ارتفعت بنسبة تزيد على 260 بالمئة خلال هذه الفترة من هذا العام، فيما ارتفع عدد الزوار من العائلات والأطفال بنسبة تزيد على 270 بالمائة خلال العامين الماضيين.

واشار إلى أن عوامل عدة ساهمت بذلك منها ارتفاع الوعي بأهمية المتحف وما يقدمه من معلومات تاريخية واجتماعية وبيئية وعلمية وتحقيق الهدف التعليمي كأداة تعليمية متطورة وارتفاع الوعي بأهمية الارث الحضاري للأردن لدى مختلف الفئات العمرية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: