?
 الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية       الأمير الحسين يشهد توقيع اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد و(إيرباص) لتدريب طلبة جامعيين       الملقي: لم أتدخل بتعيين أي شخص ونعمل على توحيد رواتب الفئة العليا بسقف 3500 دينار       الصفدي يدعو لحل ازمة كردستان عبر الحوار وتجنب التصعيد       دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته       متحدثون: ( الجرائم الالكترونية) يجرّم خطاب الكراهية وليس ضد الحريات       «جماعة عمان» تقود حواراً ساخناً مع طلبة «الهاشمية» والبخيت يتحدث عن الشخصية الوطنية       

مطلقات يدفن أنفسهن في القبور

عواصم ــ صوت المواطن ــ طريقة جديدة انتشرت بشكل كبير في بعض الدول الأسيوية.. ببساطة هي قيام نساء مطلقات بالرقود في قبور لفترات معينة، من أجل تخطي محنة الطلاق ورمي الماضي ورائهن والمضي قدماً في حياتهن.

كل امرأة مطلقة تشعر بأنها تعيسة في حياتها بسبب الطلاق، تلجأ إلى هذه الطريقة التي ابتكرتها امرأة صينية ونجحت في ترويجها وأصبحت تقدم دروساً للتأمل في القبور، من أجل نسيان تعاسة الطلاق وآثاره.

العملية تبدأ ببكاء المرأة المطلقة على حظها، وبعد جلسة تأمل في القبر تتحول التعاسة إلى سعادة، وتنسى الماضي لتبدأ حياة جديدة.

الأمر نجح في بعض البلدان الآسيوية لكن هل سنرى هذه الطريقة في البلدن العربية؟





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: