?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

البحث عن شخص لإعطائه 66 مليون دولار

لندن ــ صوت المواطن ــ تقوم بريطانيا بمساعدة العديد من وسائل الإعلام، بالبحث بكامل طاقتها عن شخص مجهول الهوية، كان قد ربح 51 مليون جنيه استرليني (66 مليون دولار)، حيث يعتقد أنه لم يعرف إلى اللحظة أنه أصبح واحدا من أغنياء بريطانيا.

وخلال سحب " يورو ميليونز" ربح الشخص الجائزة الكبرى، ولكن لم يكشف عن نفسه إلى الآن، حيث مازال البحث جاريا عنه، ومن الواضح أنه لم يعلم حتى الآن أنه أصبح مليونيراً.

واضطرت الهيئة المنظمة في بريطانيا والمسماة "National Lottery" إلى نشر نداء للعموم من أجل البحث عن صاحب التذكرة الرابحة من أجل الذهاب لاستلام جائزته البالغة 51 مليوناً، فيما تبرعت أغلب الصحف أن تنشر النداء من أجل الوصول إلى الشخص الذي سيصبح ثرياً، والذي لا يبدو أنه يتوقع ذلك.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: