?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

البحث عن شخص لإعطائه 66 مليون دولار

لندن ــ صوت المواطن ــ تقوم بريطانيا بمساعدة العديد من وسائل الإعلام، بالبحث بكامل طاقتها عن شخص مجهول الهوية، كان قد ربح 51 مليون جنيه استرليني (66 مليون دولار)، حيث يعتقد أنه لم يعرف إلى اللحظة أنه أصبح واحدا من أغنياء بريطانيا.

وخلال سحب " يورو ميليونز" ربح الشخص الجائزة الكبرى، ولكن لم يكشف عن نفسه إلى الآن، حيث مازال البحث جاريا عنه، ومن الواضح أنه لم يعلم حتى الآن أنه أصبح مليونيراً.

واضطرت الهيئة المنظمة في بريطانيا والمسماة "National Lottery" إلى نشر نداء للعموم من أجل البحث عن صاحب التذكرة الرابحة من أجل الذهاب لاستلام جائزته البالغة 51 مليوناً، فيما تبرعت أغلب الصحف أن تنشر النداء من أجل الوصول إلى الشخص الذي سيصبح ثرياً، والذي لا يبدو أنه يتوقع ذلك.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: