?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

مصري يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة نارية .. لسبب غريب

القاهرة ــ صوت المواطن ــ أقدم شاب مصري على قتل ابن عمه بـ25 طلقة في محافظة أسيوط جنوب القاهرة، بسبب قيام المجني عليه بسحب البطانية من عليه أثناء نومه.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في تفاصيل الواقعة أنها تلقت بلاغاً بمقتل شخص بقرية المطيعة التابعة لدائرة مركز أسيوط، فانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة لموقع الحادث، وتبين مقتل الشاب المجني عليه، نتيجة إصابته بـ٢٥ طلقة نارية من سلاح آلي بحوزة المتهم.

وأضافت أنه بتكثيف التحريات والاستماع لأقوال الشهود، كشفت تحقيقات النيابة أنه نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، على خلفية قيام الأخير برفع البطانية عن المتهم وهو نائم، في محاولة لإيقاظه، الأمر الذي تسبب في مضايقة المتهم، وحدث شجار بينهما؛ فأشهر المتهم بندقية آلية كانت بحوزته وأطلق ٢٥ طلقة نارية في بطن المجني عليه، ما أودى بحياته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: