?
 مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا       مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع عقدا لإنشاء مصنع بالوادي الصناعي       المجدرة بالبرغل       طلب منها الرقص لأصدقائه.. فأنهت حياته طعناً       3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها      

جميعنا يعرف الهاتف الذكي.. ولكن هل سمعتم بالـ"حذاء الذكي"؟

لندن ــ صوت المواطن ــ البعض يقول أن أناقة الرجل لا تكتمل إلا بحذاء جميل، ولكن جمال الحذاء ليس وحده العامل الذي يدفع الكثيرين الى شرائه، فجودته وراحته في الإنتعال عوامل أهم من الشكل، وثمة عامل آخر يدفع البعض الى شراء نوع محدد من الأحذية الأنيقة والمريحة و.. "الذكية"

مثل هذا الحذاء الذي يمكن للكثيرين أن يعتقدوا، للوهلة الأولى، أن أمامهم زوجا عاديا من الأحذية السوداء، ولكنها في الحقيقة قد تخفي بداخلها "عالما للجاسوسية".

صمم الإسكافي أوليفر سويني في لندن حذاء مبتكرا، يمكن العثور بداخله على "ثروة" من أجهزة التجسس الصغيرة، تتضمن وحدة USB، وخاتما للدفع الذكي، وأصغر هاتف بالعالم، ويتم إخفاء جميع الأجهزة تحت نعل الحذاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: