?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

جميعنا يعرف الهاتف الذكي.. ولكن هل سمعتم بالـ"حذاء الذكي"؟

لندن ــ صوت المواطن ــ البعض يقول أن أناقة الرجل لا تكتمل إلا بحذاء جميل، ولكن جمال الحذاء ليس وحده العامل الذي يدفع الكثيرين الى شرائه، فجودته وراحته في الإنتعال عوامل أهم من الشكل، وثمة عامل آخر يدفع البعض الى شراء نوع محدد من الأحذية الأنيقة والمريحة و.. "الذكية"

مثل هذا الحذاء الذي يمكن للكثيرين أن يعتقدوا، للوهلة الأولى، أن أمامهم زوجا عاديا من الأحذية السوداء، ولكنها في الحقيقة قد تخفي بداخلها "عالما للجاسوسية".

صمم الإسكافي أوليفر سويني في لندن حذاء مبتكرا، يمكن العثور بداخله على "ثروة" من أجهزة التجسس الصغيرة، تتضمن وحدة USB، وخاتما للدفع الذكي، وأصغر هاتف بالعالم، ويتم إخفاء جميع الأجهزة تحت نعل الحذاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: