?
 الدفاع المدني ثمرة من ثمار عهد الإستقلال الزاهر بدعم هاشمي موصول .... بقلم اللواء: مصطفى عبد ربه البزايعه       في عيد استقلال الاردن .... بقلم : الشيخ فيصل الحمود الصباح       ماذا مَنَحَنا الاستقلال .... بقلم : د. نضال القطامين       الأستقلال .. والدور العروبي للأردن .... بقلم : د. طلال طلب الشرفات       الملك يعرب عن فخره وأعتزازه بجنود وضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية..فيديو       ت       ت      
 جمعية خيرية مرخصة تعمل في مأدبا تدعو الراغبين لتأمين إفطار رمضاني لـ ٣٠٠ يتيم ..الاتصال بالسيدة سناء الدعامسة ت ٠٧٧٥٦١٦١٥٢      

وفاة عروسين يوم "الصباحية" في نهاية مأساوية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ لقي عروسان مصريان في ريعان الشباب مصرعيهما بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، ، بعد اختناقهما بالغاز في ثاني أيام زفافهما وهو ما يطلق عليه "يوم الصباحية" في مصر.

وكشفت التحريات أن العريس يدعى أحمد ويبلغ من العمر 22 عامًا، وزوجته ندى وعمرها 18 عامًا مقيمان بمساكن الرادار بمدينة كفر الزيات، وأنه تم العثور على جثتيهما على الأرض بغرفة النوم دون إصابات، وفقا لموقع البوابة نيوز.

وتم التحفظ على الجثث، وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة اختناق بالغاز وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثتين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: