?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

السجن مدى الحياة لزوج اغتصب عروسه

تونس ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة تونسية بسجن تونسي مدى الحياة، بتهمة اغتصاب زوجته ليلة الدخلة، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في تونس. وذكرت صحيفة (الصباح) التونسية المستقلة ، أن الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية في تونس، قضت بسجن الزوج (بقية العمر من أجل تهم مواقعة أنثى غصباً، والاعتداء بالفاحشة على أنثى دون رضاها، والاعتداء على الأخلاق الحميدة والتهديد بما يوجب عقاباً جنائياً).

وأوضحت أن هذه القضية بدأت عندما تقدمت زوجة إلى أحد مراكز الأمن، ورفعت شكوى ضد زوجها، اتهمته فيها بإطلاق العنان لشذوذه ليلة الدخلة، حيث عمد إلى اغتصابها بوحشية، والاعتداء عليها بالفاحشة، إلى جانب إحراق جسدها بالسجائر.

ولم يكتف العريس، بذلك بل ختم ليلة دخلته بأن التقط صورا لزوجته وهي عارية، قبل مغادرته غرفة الفندق الذي اختاره لتلك الليلة، وذكر الطبيب الذي عاينها أنها تعاني من نزيف حاد، كما أن حالتها تستوجب عرضها على طبيب نفسي.وكانت هذه العروس سيئة الحظ، قد تعرفت على زوجها عبر شبكة الإنترنت، وهو تونسي يقيم في ألمانيا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: