?
 وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة       مندوبا عن القائد الاعلى .. رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد قوات الدفاع الاسترالي /إعادة مصححة      

السجن مدى الحياة لزوج اغتصب عروسه

تونس ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة تونسية بسجن تونسي مدى الحياة، بتهمة اغتصاب زوجته ليلة الدخلة، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في تونس. وذكرت صحيفة (الصباح) التونسية المستقلة ، أن الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية في تونس، قضت بسجن الزوج (بقية العمر من أجل تهم مواقعة أنثى غصباً، والاعتداء بالفاحشة على أنثى دون رضاها، والاعتداء على الأخلاق الحميدة والتهديد بما يوجب عقاباً جنائياً).

وأوضحت أن هذه القضية بدأت عندما تقدمت زوجة إلى أحد مراكز الأمن، ورفعت شكوى ضد زوجها، اتهمته فيها بإطلاق العنان لشذوذه ليلة الدخلة، حيث عمد إلى اغتصابها بوحشية، والاعتداء عليها بالفاحشة، إلى جانب إحراق جسدها بالسجائر.

ولم يكتف العريس، بذلك بل ختم ليلة دخلته بأن التقط صورا لزوجته وهي عارية، قبل مغادرته غرفة الفندق الذي اختاره لتلك الليلة، وذكر الطبيب الذي عاينها أنها تعاني من نزيف حاد، كما أن حالتها تستوجب عرضها على طبيب نفسي.وكانت هذه العروس سيئة الحظ، قد تعرفت على زوجها عبر شبكة الإنترنت، وهو تونسي يقيم في ألمانيا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: