?
 منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"       الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركن الركيبات .. ويلتقي في دارة كريشان مع شخصيات من معان       الملكة تطلع على أنشطة "أنا أتعلم" في جرش        رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان       الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن       خبراء : تشجيع الاستثمار يوفر فرص عمل ويعزز البيئة الاقتصادية       50ر27 دينار سعر غرام الذهب محليا      

قصة مأساوية لفائز بجائزة اليانصيب الكبرى

لندن ــ صوت المواطن ــ أقدم شخص تايلاندي على الانتحار مؤخرا، بعدما اكتشف اختفاء أوراق اليانصيب التي فاز بها بـ1.3 مليون دولار، وظن أن حياته ستنقلب رأسا على عقب.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن جيراوات البالغ من العمر 43 عاما، اشترى سبع أوراق يانصيب تحمل نفس الأرقام حتى يضاعف حظوظه، في إقليم شانبوري، شرقي البلاد.

وفاز جيراوات في نوفمبر الماضي بالجائزة الكبرى وقدرها 42 مليون بات تايلاندي، لكن فرحته لم تدم طويلا، إذ اختفت أوراق اليانصيب بشكل غامض في أقل من يوم.

وأصيب الفائز غير المحظوظ باكتئاب حاد بعدما اكتشف ضياع الأوراق وظل غير قادر طيلة أشهر على العودة إلى مزاولة عمله مجددا.

وأطلق جيراوات النار على رأسه، في 31 من يناير الماضي، وكتب في وصيته "أنا آسف حقا، رجاءً، لا تؤذوا عائلتي، لقد فزت باليانصيب".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: