?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

قصة مأساوية لفائز بجائزة اليانصيب الكبرى

لندن ــ صوت المواطن ــ أقدم شخص تايلاندي على الانتحار مؤخرا، بعدما اكتشف اختفاء أوراق اليانصيب التي فاز بها بـ1.3 مليون دولار، وظن أن حياته ستنقلب رأسا على عقب.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن جيراوات البالغ من العمر 43 عاما، اشترى سبع أوراق يانصيب تحمل نفس الأرقام حتى يضاعف حظوظه، في إقليم شانبوري، شرقي البلاد.

وفاز جيراوات في نوفمبر الماضي بالجائزة الكبرى وقدرها 42 مليون بات تايلاندي، لكن فرحته لم تدم طويلا، إذ اختفت أوراق اليانصيب بشكل غامض في أقل من يوم.

وأصيب الفائز غير المحظوظ باكتئاب حاد بعدما اكتشف ضياع الأوراق وظل غير قادر طيلة أشهر على العودة إلى مزاولة عمله مجددا.

وأطلق جيراوات النار على رأسه، في 31 من يناير الماضي، وكتب في وصيته "أنا آسف حقا، رجاءً، لا تؤذوا عائلتي، لقد فزت باليانصيب".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: