?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

امرأة في الثمانين من العمر حامل في الشهر الرابع

تونس ــ صوت المواطن ــ شعرت السيدة بتعب مفاجئ مما اضطرها للذهاب إلى الطبيب ليفاجئها بخبر حملها بالشهر الرابع، وطالبت العجوز الأطباء في مشفى بوزيد التونسي بالتخلص من الجنين، ولكن الطبيب رفض ذلك، بسبب فترة الحمل الطويلة وأنه من غير الممكن إنزال الطفل.

وقال الأخصائي، نوفل اليوسفي في تصريحات لصحف تونسية، إن طلب السيدة إنزال جنينها يأتي بناء على حرجها من حالة الحمل التي فسرها الطبيب بالنادرة والاستثنائية، ذلك أن البويضة يمكن أن تختفي ولا تظهر إلا بعد نحو 30 أو 40 عاماً وهي ظاهرة تسمى عند العامة بـ"الراقد" ويقال تلك المرأة "عندها الراقد"، ويعني ذلك أن البويضة ترقد ولا تستفيق إلا بعد مدة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: