?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

"زوجتي داعشية".. حيلة مصري لمنع زوجته من هجره في الكويت

الكويت ــ صوت المواطن ــ مشادة كلامية ومشاجرة بالأيدي بين زوجين مصريين يعيشان في الكويت، قررت الزوجة على إثرها حزم أمتعتها والتوجه إلى المطار، حاول الزوج منعها بشتى الطرق، فما كان منه إلا أن يبلغ السطات الأمنية بأن زوجته تعتنق الفكر "الداعشي".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الأنباء" الكويتية، أن بلاغ ورد إلى الجهات الأمنية من وافد مصري، يفيد بأن زوجته تنتمي للفكر "الداعشي"، وأنها تتوجه إلى إحدى الطائرات لإحداث عمل يضر بسلامة الركاب والطائرة.

فقام رجال أمن المطار بمنع الزوجة من السفر والتحقيق معها، حيث ذكرت أنها كانت تستعد لمغادرة البلاد بسبب الخلافات الكثيرة التي وقعت بينها وبين زوجها، ووصفت البلاغ بـ"الكيدي".

وتم إحالة الوافد  المصري وزوجته إلى جهاز أمن الدولة للتحقيق معهما مع احتمال إبعادهما عن البلاد، عقب توجيه تهمة بلاغ كاذب وإزعاج السلطات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: