?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

ميناء حاويات العقبة يرسخ حضوره الاقليمي في النقل البحري متعدد الوسائط

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ كتب محمد الخوالدة ــ حققت شركة ميناء حاويات العقبة، التي تدير ميناء الحاويات، المزيد من الإنجازات خلال العام الحالي 2017، متمكنة من ترسيخ حضورها على الساحة الإقليمية ووضع الميناء في مكانة متقدمة باعتباره الواجهة البحرية الأبرز بقطاع النقل متعدد الوسائط.

وقالت الشركة في بيان اصدرته الأربعاء، إنها حصلت خلال حفلين لتوزيع جائزة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجائزة التميز في قطاع النقل في العالم العربي، على إشادة لجنة التحكيم المستقلة لجائزة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا عن تميزها التشغيلي، إثر ترشيح ميناء الحاويات ضمن القائمة النهائية لنيل ثلاث جوائز عن فئات (التميز البيئي) و(أفضل مشغل موانئ) و(الأمن والسلامة).

وفازت الشركة بجائزة التطوير المستدام للموانئ البحرية من قبل لجنة تحكيم جائزة التميز في قطاع النقل في العالم العربي، "وذلك بفضل أدائها في مجال إدارة العمليات في الميناء، ومساهمتها في إدارة بصمة ميناء الحاويات البيئية والحد من تأثيراتها السلبية، وأخذ زمام المبادرة في ما يتعلق بالأمن والسلامة في مختلف مرافق الميناء" حسب بيان المنظمين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، ستيفن يوجالنجام إن أداء شركة ميناء حاويات العقبة المشغل من قبل شركة "ايه بي إم" لمحطات الحاويات الدولية كان استثنائيا بفضل المجهود الكبير المبذول من قبل جميع الموظفين.

من جانبه، أشاد عضو مجلس إدارة غرفة صناعة عمّان، طارق الطباع، بالإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة ميناء حاويات العقبة، مشيرا إلى أن مثل هذه الترشيحات والجوائز تظهر النتائج الإيجابية والمنافع العديدة التي تسفر عنها الشراكات بين القطاعين العام والخاص في المملكة، وقدرة الأردن على تعزيز مثل هذه الشراكات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: