?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

مدير شرطة موسكو يزور العقبة

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ زار مدير شرطة موسكو الجنرال بوريز زاخارينكو السبت، مدينة العقبة ووادي رم والبتراء والبحر الميت وعددا من المناطق السياحية في المملكة.

وقال "إن واقع الامن والامان الذي يشهده الاردن والعقبة خاصة فاق كل التوقعات بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة التي تنتهج سياسة معتدلة مع كل دول العالم، مشيرا الى ان احتفالات رأس السنة الميلادية في العقبة شارك فيها اكثر من 1300 سائح روسي على الشاطئ الجنوبي دون تسجيل اي حادث".

واكد ان الاردن والعقبة تحديدا ستكون وجهة سياحية دائمة للعائلات الروسية خاصة في احتفالات ليلة الميلاد، مشيرا الى ان الاردن ستكون وجهته السياحية الدائمة، وسيكون سفيرا لها في بلده روسيا نظرا لما تتمتع به من حسن استقبال وخلق شعب يحترم الاخرين.

وقدم مدير شرطة اقليم العقبة العميد تيسير حجازين الذي كان في استقبال الضيف الروسي درعا تكريميا باسم مديرية الامن العام للمسؤول الامني الروسي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: