?
 القرار الملكي .... بقلم : يوسف الحمدني       السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية       50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن       أردوغان سيكشف تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       الجبير: مصممون على محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي       تويتر الأردن: شكراً جلالة الملك       الرزاز: هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا العظيم      

حملة دهان اسوار المنازل على الطريق الصحراوي في الراشدية

العقبة ــ صوت المواطن ـــ كتب محمد الخوالدة ــ بناء على توجيهات رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة قامت كوادر قسم ادار الشاطئ الاوسط بعمل حملة صيانة ودهان لاسوار المنازل الواقعة على الطريق الصحراوي في قرية الراشدية .

وقال مفوض البيئة وشؤون الاقليم سليمان النجادات ان  هذه الحملة جاءت بتوجيهات من رئيس السلطة اثناء على زيارته الى لواء القويرة، وتم التنسيق مع رئيس بلدية القويرة عبدالله النجادات ورئيس المجلس المحلي عودة القدمان واعضاء البلدية  وبمشاركة مجموعة من المتطوعين من شباب القرية.

واضاف ان الحملة تشتمل على صيانة ودهان اسوار المنازل الواقعة على الطريق الصحراوي  لإظهار المنطقة بصورة جميلة تتناسب مع موقع القرية وبمشاركة المتطوعين من شباب القرية والعاملين في قسم ادارة الشواطئ بقيادة المهندس خالد العضايلة.

 وشكر رئيس واعضاء بلدية القويرة ورئيس المجلس المحلي واهالي قرية الراشدية السلطة  ممثلة برئيس السلطة ناصر الشريدة ومفوض البيئة وشؤون الاقليم سليمان النجادات وجميع العاملين في انجاح هذه الحملة.

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: