?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

القبض على قاتل الخمسيني بالشارع العام في العقبة

عمّان ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ قال مصدر امني انه وبعد مباشرة التحقيقات في حادثة مقتل احد المواطنين في محافظة العقبة عصر الاثنين والذي عثر على جثته بالشارع العام ومتعرض للطعن في منطقة الرقبة تمكن المحققون في البحث الجنائي وشرطة العقبه من تحديد هوية مرتكب الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية .

واضاف المصدر ان المحققين منذ وصولهم لمكان الجريمة باشروا بمسح المنطقة المحيطة بمسرح الجريمة ليتمكنوا من العثور على المشتبه به مختبأ فوق سطح احد المنازل وكان عليه اثار دماء وعثر بحوزته على اداة حادة وبالتحقيق معه اعترف باقدامه على طعن المعذور اثر خلاف لحظي حصل بينهما في الشارع العام وما زال التحقيق جار معه تمهيدا لاحالته للقضاء

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: