?
 النواب يحيل "الدخل" الى لجنة الاقتصاد والاستثمار       الفحيص تحتفي بذكرى شهداء العملية الإرهابية السبت المقبل       خبراء الضرائب يثمنون تعديلات الحكومة على "الضريبة"       مديرية الدرك تتسلم معدات اميركية       البورصة تغلق تداولاتها على 6ر4مليون دينار       لقاءات عمل بين وفد اقتصادي سلوفاكي وصناعيين أردنيين       المركز الوطني لإدارة الأزمات وشرطة دبي يوقعان مذكرة تفاهم      

الشريدة والمصري يتفقدان سير العمل في مشروع فندق حياة ريجنسي في أيلة

العقبة ــ صوت المواطن ــ تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ناصر الشريدة، بمرافقة مؤسس شركة واحة أيلة للتطوير ورئيس مجلس إدارة الشركة الأم، الشركة العربية للتموين والتجارة (مجموعة أسترا) صبيح المصري، و مشروع فندق حياة ريجنسي ايلة، حيث اطلعا على المراحل المتقدمة من سير العمل في المشروع والمتوقع افتتاحه خلال الربع الثالث من هذا العام.

ورافقهما خلال هذه الزيارة كل من السيد خالد المصري رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، وعدداً من المسؤولين في الشركة.

ويعد فندق حياة ريجنسي أيلة أول فندق يتم بناؤه في مشروع أيلة وثاني الفنادق التي تديرها مجموعة "حياة العالمية" في الأردن ويضم نحو 286 غرفة وجناح، ذات تصميم مميز وبإطلالات خلابة على بحيرات ومرسى اليخوت ضمن منطقة جزيرة المرسى والذي تعتبر المركز التجاري والترفيهي لمشروع أيلة.

 


كما يقدم الفندق لزواره ونزلائه مرافق متعددة للطعام والشراب وبرك السباحة المتعددة مع نادي شاطئي خاص يتميز برمله الأبيض الناصع كما هو الحال في كافة شواطئ أيلة. كما يتميز الفندق بوجود مرافق فاخرة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المؤسسية كإضافة نوعية لمثل تلك المرافق في العقبة.

واكد معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السيد ناصر الشريدة على الدور المحوري التسويقي والتنموي اقتصاديا وسياحيا الذي حققته أيلة خلال الاعوام القليلة الماضية وحتى قبيل افتتاح مرحلته الاولى وذلك من خلال اضافة منتجات ومرافق سياحية عالمية المستوى وتنظيم فعاليات عالمية يساندها برامج ترفيهية بارزة ولتكون سابقة لاطلاق فندق حياة ريجنسي أيلة استكمالا لحلقة الانجاز والبناء ومساهمة فاعلة في تحقيق رؤية وأهداف إطلاق العقبة كمنطقة اقتصادية خاصة.

وفي تعليقه على هذه الجولة، صرح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين:" مع افتتاح فندق حياة ريجنسي أيلة في قرية المرسى خلال الربع الثالث من العام الحالي، بالإضافة لافتتاح العديد من المرافق السكنية والسياحية والترفيهية في أيلة مثل البحيرات والشواطئ وشقق الجزر وملعب وأكاديمية الجولف ونادي الشاطئ ومضمار التزلج على الماء بواسطة الكوابل ومرسى اليخوت العالمي  نكون قد استكملنا أبرز عناصر الجذب السياحي للمشروع وللعقبة لتصبح الوجهة السياحية المفضلة لزوار وسياح منطقة الشرق الأوسط سواء الراغبين بالترفيه أو الإقامة أو الأعمال".

وأثنى دودين على الخبرات الاستثنائية والعالية التي تمتع بها شركة حياة العالمية للفنادق في مجال الفندقة مما سيوفر لنزلاء الفندق تجربة ضيافة فاخرة تلبي جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: