?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

دوام شركة ميناء حاويات العقبة ومديرية جمرك العقبة في عيد الفطر المبارك

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ أعلن الناطق الرسمي بأسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان شركة ميناء حاويات العقبة ستتوقف عن العمل فقط اول ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الرابعة فجرا ولغاية الحادية عشر صباحا وستعمل على مدار الساعة طوال فترة عطلة العيد

وأضاف القطامين ان مديرية جمرك العقبة ستتوقف عن العمل اول ايام عيد الفطر المبارك مؤكدا على تواجدها والعمل خلال ما تبقى من فترة العيد .

ودعا القطامين الى تخليص واستلام الحاويات الخاصة في اقرب وقت ممكن خلال فترة العيد لتجنب الازدحام المحتمل ما بعد عطلة العيد.

وثمن القطامين الدعم المتميز والشراكة ما بين ميناء الحاويات ودائرة جمرك العقبة ومؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: