?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

الفايز يلتقي رئيس الملتقى العالمي للشباب القيادي

عمّان ـــ صوت المواطن ــ بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، خلال لقائه في مكتبه الخميس بدار مجلس الامة، رئيس الملتقى العالمي للشباب القيادي، جاكوب جاريسيا، المشكلات والتحديات التي تواجه الشباب، واهمية ايجاد الوسائل والتدابير الكفيلة بحمايتهم وحل مشاكلهم؛ كي لا يكونوا فريسة لقوى الارهاب والتطرف والانحراف والجريمة.

وقال الفايز، بحضور مساعد رئيس مجلس الاعيان العين ياسرة غوشة، ان الاهتمام بالشباب والتحديات التي يعانون منها والايمان بقدراتهم والاستثمار بهم ومشاركتهم في تحمل المسؤولية وايجاد فرص العمل لهم واعطائهم الدور في بناء مجتمعاتهم، من شأنه ان يعزز دورهم في المجتمع، ويمكنهم من مواجهة التحديات والافكار الهدامة.

وأضاف ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي اهمية قصوى لدور الشباب وضرورة فتح الآفاق امامهم وتعزيز مشاركتهم في تحمل المسؤولية الوطنية؛ لهذا قام الاردن بإصلاحات شاملة، عززت حضورهم في المشهد الوطني.

وثمن الفايز دور الملتقى العالمي للقيادات الشبابية في التقريب بين الشباب من مختلف دول العالم من اجل خلق مجتمعات تعزز قبول الآخر وتنبذ التطرف والتعصب وخطاب الكراهية.

بدوره قال جاريسيا، ان هدف الملتقى العالمي هو فتح حوارات بين الشباب للوقوف على المشاكل التي تعترضهم من اجل المساعدة على حلها ليكونوا اكثر فاعلية في مجتمعاتهم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: