?
 من يحمل أوراق الملك إلى جذورها؟ .... بقلم : محمد داودية       لقاء الملك مع بنس .... بقلم : محمد أبو رمان       قرار ترمب أخطرمن الصفة الدبلوماسية .... بقلم : بلال حسن التل        تحديث بيانات الإصلاح الاقتصادي .... بقلم : د. فهد الفانك        نحو ميثاق عمل لمكافحة الواسطة .... بقلم : خالد الزبيدي       ما بعد قرار ترامب والعقل الاستشراقي .... بقلم : د. أحمد جميل عزم       متسلقان أردنيان يبلغان قمة جبل كليمنجارو      

القبض على سارقي قاصتين حديديتين في عمان واربد.. و سيدتين امتهنتا السلب في الكرك

عمّان ــ صوت المواطن ــ ألقت كوادر البحث الجنائي القبض على سارق قاصتين حديديتين في قضيتين منفصلتين.

وقال بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، الثلاثاء، إن إدارة البحث الجنائي  تعاملت خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات؛ الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجودة في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

وتابع البيان "تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل  بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل" .

في سياق اخر تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة الكرك من القاء القبض على سيدتين قادمتين من خارج المحافظة امتهنتا سلب المواطنين، حيث وردت في الآونة الاخيرة عدة شكاوى بهذا الخصوص بحسب مصدر أمني.

وقال المصدرإنه تم توقيف السيدتين بعد التعرف عليهما من قبل اشخاص متضررين، حيث تخضعان حاليا للتحقيق للوقوف على ملابسات القضية ولمعرفة ان كان لهما شركاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: