?
 اتحاد الكرة يعلن بدء تقديم طلبات التعيين في المنتخبات الوطنية       الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة       المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف      
 الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبو ظبي لدى وصوله عمان      

السيطرة على تسرب لغاز البرومين بمصنع غور الصافي

الأغوار الجنوبية ــ صوت المواطن ــ  سيطر فريق من شركة برومين الأردن بمصنع غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية اليوم على تسرب لغاز البرومين، وفق مصدر في الشركة.

 ونفى المصدر ما ورد أن مدة التسرب تجاوزت الساعة، قائلا إن مدة التسرب لم تستغرق أكثر من خمس دقائق، حيث تم السيطرة عليه فورا ومعالجة المشكلة وفق التعليمات والأنظمة.

 وأكد  أنه لم تقع أي إصابات بين العاملين فى الموقع نتيجة للحادث.

 وتعد مادة البرومين وفق خبراء كيميائيين عنصرا غازيا متطايرا خطِراً جدا وساماً للإنسان، لونه أحمر داكن ويتفاعل بسهولة مع مواد أخرى، ويتسبب بخاره في تلف خطير جدا لأنسجة جسم الإنسان وللجهاز العصبي والتنفسي وللغدة الدرقية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: