?
 مؤتمر للعناية السياحية       مذكرة نيابية       مطالبة مالية       هيئة الأوراق المالية تخالف 26 جهة ارتكبت مخالفات قانونية       بماذا تعهد الرئيس .... بقلم : د. فهد الفانك        إسرائيل و"التحالف السنّي" .... بقلم : محمد أبو رمان       ما في اليد حيلة .... بقلم : حسين الرواشدة      

حالة الطقس حتى السبت:ارتفاع طفيف على الحرارة والعظمى في عمان 15 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا مع فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الاجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة الجمعة وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى شمالية شرقية.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها السبت حيث تصبح الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الخميس ما بين 15 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 الى 8 والمناطق الجنوبية 11 الى 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 16 درجة مئوية. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: