?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

جمرك عمان يحبط تهريب 495 ساعة ذكية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحبطت كوادر مركز جمرك عمان محاولة تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الآسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.

وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن "اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة"، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات، كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة في حاوية بسعة 40 قدما لغايات التمويه.

وأكد قطيشات المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: