?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

جمرك عمان يحبط تهريب 495 ساعة ذكية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحبطت كوادر مركز جمرك عمان محاولة تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الآسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.

وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن "اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة"، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات، كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة في حاوية بسعة 40 قدما لغايات التمويه.

وأكد قطيشات المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: