?
 الصفدي يبحث في المغرب تنفيذ اتفاقيات التعاون الأردنية المغربية       تنظيم قيود مدنية للاسر من ابناء غزة وابناء الاردنيات للاستفادة من دعم الخبز       السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية       إعفاء شركات التخليص في حدود معبر جابر من رسوم ترخيص البلدية والنقابة       القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل       اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"       الأمن يحقق ببلاغ حول محاولة إجبار طفلتين على الصعود بمركبة في بني كنانة      

بيان من شركة زين حول تعطل الشبكة لأسباب فنية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اعتذرت شركة زين للاتصالات من مستخدميها في المملكة عن عطل فني تسبب بصعوبة في اجراء الاتصالات لمدة نحو نصف ساعة.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها تلقى "صوت المواطن" نسخة منه، إن خللا فنيا خارجا عن ارادة الشركة تسبب بصعوبة الاتصال، ويجري فريق الشركة مسحا كاملا لمعرفة السبب الرئيسي للخلل رغم عودة الخدمة.

وتاليا البيان:

نعتذر عن صعوبة الاتصال الناتجة عن خلل فني خارج عن ارادتنا، حيث يقوم فريقنا حالياً بإجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة، مما قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين .. شاكرين لكم تفهمكم

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، إن الكوادر الفنية في شركة زين تعمل على إيصال كامل الخدمة الهاتفية عبر الشبكة.

وأعرب عن أمله ان تتمكن كوادر الشركة من إعادة الاتصالات الهاتفية عبر الشبكة بالسرعة الممكنة، مشيرا إلى أن العديد من الشبكات تواجهها احيانا مشاكل فنية في وقت ما.

وأشار إلى أن الهيئة بانتظار تقرير فني من "زين" غدا حول انقطاع اتصالات الشبكة مساء اليوم السبت، متوقعا أن يكون قد حصل للشبكة خلل فني وأن الهيئة ستطلب من شركة زين تقريرا فنيا مفصلا او ما يسمى CDR.

من جهته قال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة زين طارق البيطار إن كوادر الشركة تعمل على معالجة الخلل الفني بالسرعة الممكنة، متوقعا انهاء المشكلة في وقت قريب جدا، وسيتم توضيح ذلك للجمهور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: