?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

بيان من شركة زين حول تعطل الشبكة لأسباب فنية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اعتذرت شركة زين للاتصالات من مستخدميها في المملكة عن عطل فني تسبب بصعوبة في اجراء الاتصالات لمدة نحو نصف ساعة.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها تلقى "صوت المواطن" نسخة منه، إن خللا فنيا خارجا عن ارادة الشركة تسبب بصعوبة الاتصال، ويجري فريق الشركة مسحا كاملا لمعرفة السبب الرئيسي للخلل رغم عودة الخدمة.

وتاليا البيان:

نعتذر عن صعوبة الاتصال الناتجة عن خلل فني خارج عن ارادتنا، حيث يقوم فريقنا حالياً بإجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة، مما قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين .. شاكرين لكم تفهمكم

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، إن الكوادر الفنية في شركة زين تعمل على إيصال كامل الخدمة الهاتفية عبر الشبكة.

وأعرب عن أمله ان تتمكن كوادر الشركة من إعادة الاتصالات الهاتفية عبر الشبكة بالسرعة الممكنة، مشيرا إلى أن العديد من الشبكات تواجهها احيانا مشاكل فنية في وقت ما.

وأشار إلى أن الهيئة بانتظار تقرير فني من "زين" غدا حول انقطاع اتصالات الشبكة مساء اليوم السبت، متوقعا أن يكون قد حصل للشبكة خلل فني وأن الهيئة ستطلب من شركة زين تقريرا فنيا مفصلا او ما يسمى CDR.

من جهته قال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة زين طارق البيطار إن كوادر الشركة تعمل على معالجة الخلل الفني بالسرعة الممكنة، متوقعا انهاء المشكلة في وقت قريب جدا، وسيتم توضيح ذلك للجمهور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: