?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الاميرة هيا: "يا حيالله ورحب بريحة البلاد وام الشهيد" .. صور

دبي ــ صوت المواطن ـــ رحبت سمو الاميرة هيا، السبت، بوالدة الشهيد الأردني الطيار معاذ الكساسبة لدى وصولها امارة دبي في الامارات العربية المتحدة.

واستقبل نائب رئيس دولة الامارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزوجته سمو الاميرة هيا، والدة الشهيد الكساسبة في دبي.

ونشرت الاميرة هيا، عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من الصور خلال استقبال والدة الشهيد الكساسبة، وعلقت على الصور "يا حيالله ورحب بريحة البلاد وبالغالية ام الشهيد الأردني ‫#معاذ_البطل الكساسبة بين اهلها في‫دبي".

وتاليا ما كتبته الاميرة:

"يا حيالله ورحب بريحة البلاد #الاردن وبالغالية ام الشهيد الأردني ‫#معاذ_البطل الكساسبة بين اهلها في ‫#دبي.

علمتنا معنى البطولة والموت في سبيل الوطن والامة بكرامة واباء. وأم الشهيد وأخته مدرسة تعلمنا يوميا معنى الإيمان والصبر."

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: