?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

"المحامين" تشرع بملاحقة الشركات الممتنعة عن التوكيل

عمّان ــ صوت المواطن ـــ شرعت نقابة المحامين بملاحقة الشركات التي يزيد رأسمالها عن 20 الف دينار ولم تلتزم بتعيين محام أو مستشار قانوني تطبيقا لقانون النقابة.

وقال مقرر لجنة الشركات عضو المجلس المحامي محمد ابوزناد، ان النقابة سجلت الاحد عدة دعاوى على الشركات المخالفة لقانون النقابة والملزمة بتوكيل محامين لمطالبتها بتطبيق القانون وتوكيل محامين ودفع الغرامة المترتبة عليها نتيجة امتناعها عن تعيين وكيل او مستشار قانوني.

واضاف في تصريح صحفي انه تم تسجيل الدفعة الأولى من الدعاوى والتي سيتبعها قضايا اخرى لمطالبة جميع الشركات المخالفة بالالتزام بتطبيق قانون النقابة، وسيتم ايضا مقاضاة اي جهة تمتنع عن تطبيق احكام قانون النقابة.

وبين انه سيتم توكيل جميع المحامين الراغبين بذلك لإقامة دعاوى تلزم الشركات بتعيين محام او مستشار قانوني خلال الاشهر القادمة.

ويقدر عدد الشركات الملتزمة بتوكيل وتعيين محامين بنحو 7500 شركة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: