?
 6       متسلقان أردنيان يبلغان قمة جبل كليمنجارو       الملك يلتقي ملك بلجيكا والرئيس الغيني .. و يلتقي الرئيس التنفيذي لصندوق ميريديام في دافوس       الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي "       الملك يهنئ بذكرى جلوس ملك النرويج على العرش       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       البنوك تعمم على موظفيها تعليمات للتعامل مع السطو      

"المحامين" تشرع بملاحقة الشركات الممتنعة عن التوكيل

عمّان ــ صوت المواطن ـــ شرعت نقابة المحامين بملاحقة الشركات التي يزيد رأسمالها عن 20 الف دينار ولم تلتزم بتعيين محام أو مستشار قانوني تطبيقا لقانون النقابة.

وقال مقرر لجنة الشركات عضو المجلس المحامي محمد ابوزناد، ان النقابة سجلت الاحد عدة دعاوى على الشركات المخالفة لقانون النقابة والملزمة بتوكيل محامين لمطالبتها بتطبيق القانون وتوكيل محامين ودفع الغرامة المترتبة عليها نتيجة امتناعها عن تعيين وكيل او مستشار قانوني.

واضاف في تصريح صحفي انه تم تسجيل الدفعة الأولى من الدعاوى والتي سيتبعها قضايا اخرى لمطالبة جميع الشركات المخالفة بالالتزام بتطبيق قانون النقابة، وسيتم ايضا مقاضاة اي جهة تمتنع عن تطبيق احكام قانون النقابة.

وبين انه سيتم توكيل جميع المحامين الراغبين بذلك لإقامة دعاوى تلزم الشركات بتعيين محام او مستشار قانوني خلال الاشهر القادمة.

ويقدر عدد الشركات الملتزمة بتوكيل وتعيين محامين بنحو 7500 شركة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: