?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

بروفيسور فرنسي يشيد بالإجراءات الطبية بمدينة الحسين الطبية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أشاد بروفيسور المفاصل الرثوية الفرنسي (Maxime Deugados) عضو هيئة التدريس في جامعة (Rena Descartes) الثلاثاء، بالإجراءات الطبية المتبعة في قسم المفاصل الرثوية بمدينة الحسين الطبية .

واطلع البروفيسور الفرنسي خلال زيارته مدينة الحسين الطبية على عدد من الحالات المرضية، والتي تعتبر من الحالات النادرة على مستوى العالم، مؤكداً أن البرنامج العلاجي الذي يخضع له هؤلاء المرضى في مدينة الحسين الطبية يتوافق مع البروتوكولات العالمية في العلاج.

وأشار إلى أن قسم المفاصل الرثوية في مدينة الحسين الطبية يعتبر من الأقسام المتقدمة طبياً لوجود حالات نادرة غير موجودة في الدول الأوروبية نظراً لطبيعة المنطقة والعوامل الجينية والوراثية لسكانها، الأمر الذي أكسبهم خبرات واسعة في التعامل مع هذه الحالات.

وقالت رئيس اختصاص المفاصل الرثوية في الخدمات الطبية الملكية العقيد الطبيب منال سليمان المشاعلة ان هذه الزيارة للبروفيسور الفرنسي تأتي ضمن سياسة الخدمات الطبية في مجال تبادل الخبرات مع أفضل العلماء والمتخصصين على مستوى العالم في مختلف الاختصاصات الطبية، والذي يعود بالفائدة على الكادر الطبي والمرضى.

وأضافت انه تم خلال الزيارة الاتفاق مع البروفيسور الفرنسي على إجراء بحوث طبية مشتركة في الأيام القادمة عن بعض الحالات المرضية النادرة، بالإضافة إلى إقامة ورشات عمل للكوادر الطبية في كلا البلدين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: