?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

تعرض احد موظفي "التنمية الاجتماعية" للاعتداء في منطقة طبربور خلال جولة تفتيشية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تعرض أحد موظفي وزارة التنمية الاجتماعية للاعتداء بالضرب الاربعاء خلال قيامه بالتفتيش برفقة زميليه على احدى الحضانات غير المرخصة ، في منطقة طبربور خلال عمله الرسمي من قبل عدد من الاشخاص .

وقال المكتب الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية انه وأثناء قيام كوادر مديرية التنمية الاجتماعية / ماركا بحملة للتفتيش على احدى الحضانات اثر معلومات من مديرية الاسرة والحماية تشير عدم التزامها بالترخيص ، ووجود مخالفات باستقبال عدد من الاطفال ، اضافة الى ان المبنى الذي تتواجد فيه صدر بحقه قرار اخلاء ، حيث أقدم عدد من الاشخاص وبالتهجم والاعتداء بالضرب على احد الموظفين ، الذي تم إسعافه الى مستشفى الامير حمزة الحكومي ، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة بالحادثة وضبط المعتدين.

وتدين وزارة التنمية الاجتماعية الاعتداء على موظفيها الذين يقومون بواجبهم على اكمل وجه لتؤكد انها ستتابع حادثة الاعتداء على موظفيها بالطرق القانونية حتى ينال المعتدين جزاءهم وفق القانون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: