?
  أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق       القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية       ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود"       البيئة تضبط معملا مخالفا لتصنيع الكريمات والصابون       طقس اليوم الأربعاء : اجواء خريفية معتدلة الحرارة حتى الجمعة       الحدود مفتوحة والسوريون لا يغادرون .... بقلم : ماهر ابو طير       إضراب البلديات: المطالب والتوعية والقانون .... بقلم : مكرم الطراونة      
 الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات      

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي في تصريح صحفي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: