?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي في تصريح صحفي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: