?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي في تصريح صحفي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: