?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

رئيس النمسا يزور الأردن الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ يبدأ الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، الثلاثاء، زيارة إلى الأردن، يطلق خلالها منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

ووفق النشرة الصادرة عن الديوان الملكي، فإن الرئيس النمساوي، يبدأ الثلاثاء المقبل، زيارة رسمية إلى الأردن تستمر 3 أيام، يجري خلالها مباحثات مع الملك عبدالله الثاني، تتناول علاقات الصداقة التاريخية التي تربط  بين البلدين، وسبل توسيع التعاون الثنائي، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.

ويطلق الرئيس النمساوي، خلال الزيارة، التي تعد الأولى له إلى المنطقة، ويرافقه فيها عدد من كبار المسؤولين ووفد اقتصادي، منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين الأردن والنمسا تأسست عام 1956، وبلغت قيمة الاستثمارات النمساوية في الأردن عام 2015، نحو 10 مليون دولار.

وأسهمت النمسا حتى العام 2015، بمقدار 633.000 دولار لدعم خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: