?
 طقس الخميس والجمعة : معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحار نسبياً في باقي مناطق المملكة       «زين» تحتضن ثلاث مبادرات ناشئة في منصتها الإلكترونية Zainiac       المشكلة.. في الجولات الحكومية .... بقلم : صالح القلاب        جنازة الحجي قاسم سليماني المهيبة .... بقلم : رومان حداد        أبعد من حوار الطرشان .... بقلم : عصام قضماني        التلاعب بالناس .... بقلم : محمد أبو رمان       القَضية ليست في الضريبة .... بقلم : سلامة الدرعاوي      

رئيس النمسا يزور الأردن الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ يبدأ الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، الثلاثاء، زيارة إلى الأردن، يطلق خلالها منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

ووفق النشرة الصادرة عن الديوان الملكي، فإن الرئيس النمساوي، يبدأ الثلاثاء المقبل، زيارة رسمية إلى الأردن تستمر 3 أيام، يجري خلالها مباحثات مع الملك عبدالله الثاني، تتناول علاقات الصداقة التاريخية التي تربط  بين البلدين، وسبل توسيع التعاون الثنائي، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.

ويطلق الرئيس النمساوي، خلال الزيارة، التي تعد الأولى له إلى المنطقة، ويرافقه فيها عدد من كبار المسؤولين ووفد اقتصادي، منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين الأردن والنمسا تأسست عام 1956، وبلغت قيمة الاستثمارات النمساوية في الأردن عام 2015، نحو 10 مليون دولار.

وأسهمت النمسا حتى العام 2015، بمقدار 633.000 دولار لدعم خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: