?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

حالة الطقس : اجواء مشمسة وربيعية حتى يوم السبت

عمّان ـــ صوت المواطن ــ تسجل درجات الحرارة الخميس حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء مشمسة وربيعية معتدلة في المناطق الجبلية ودافئة نسبياً في البادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة نسبياً في البادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة السبت بحيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة نسبياً في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في البادية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 26 الى 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25- 13 والمناطق الجنوبية 27 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 19 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: