?
 الملك وولي العهد يهنئان بالعام الهجري الجديد       ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا        الملكة رانيا: خطاب الاستياء وقوى الخوف يضعفان قيمنا المشتركة       الصفدي: 22 دولة تتبنى قرارا اقترحه الأردن بمبادرة لولي العهد       إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام       شروط جديدة لممارسة مهنة العناية بالبشرة في الأردن        "فتوة" تستقدم بلطجية لتهريب زوجها من الشرطة      

النشرة الجوية : ارتفاع ملموس على درجات الحرارة التي تصل في المناطق الى 31 والعقبة الى 38 درجة مئوية

عمّان ـــ صوت المواطن ــ يطرأ الجمعة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها السنوي بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ,وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول،مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرا السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة،والأجواء دافئة في المرتفعات الجوية،حارة نسبيا في البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما الاحد فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون ،الأجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

و الاثنين تبقى الاجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 18 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 30 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مدينة العقبة من 25الى 38 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: