?
 الملقي يضع حجر الاساس لمصنعي البسة في عجلون ـ جرش ويفتتح مركزا صحيا ومدرسة في المفرق       22 مليون دولار من "الأوروبي لإعادة الإعمار" للريشة للطاقة الشمسية       الصفدي: دعم الخبز سيتم ربطه بمعدل الدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة        تحديد سقف سعري أعلى للبطاطا بواقع 750 فلسا/للكيلو       إتمام تخفيض رأس مال شركة داركم للاستثمار        "الغذاء والدواء" تتلف 3676 تنكة زيت مغشوش       بورصة الاثنين تغلق تداولاتها بـ 1ر3 مليون دينار       

الحالة الجوية : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتصل العظمى في عمان 34 والعقبة 41 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسجل درجات الحرارة الجمعة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية العالية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء السبت حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاحد فيطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاثنين فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 37 وفي مدينة العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: