?
 جمعية رجال الاعمال الاردنيين: الصادرات الاردنية تبحث عن اسواق جديدة        أسرة "صوت المواطن" و وكالة الانباء الاردنية (بترا) تنعى الزميل سامر العقرباوي       النشرة الجوية : الاجواء باردة وزخات متفرقة من المطر مصحوبة بالرعد احيانا        موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة      

الحالة الجوية : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتصل العظمى في عمان 34 والعقبة 41 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسجل درجات الحرارة الجمعة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية العالية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء السبت حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاحد فيطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاثنين فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 37 وفي مدينة العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: