?
 اجماع شعبي بزيادةة أسعار الخبز ومواطنون يحذرون من تكرار تجربة الدعم النقدي       البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط       تحرير مدينة الرقة من داعش       السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي       القبض على شخصين سرقا معلم في اربد       تحديد مواعيد مباريات الدورين الثاني والثالث لبطولة الناشئات تحت سن 15       وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإبداع الطفولي       

الحالة الجوية : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتصل العظمى في عمان 34 والعقبة 41 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسجل درجات الحرارة الجمعة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية العالية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء السبت حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاحد فيطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاثنين فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية بوجه عام ، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 37 وفي مدينة العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: