?
 جمعية رجال الاعمال الاردنيين: الصادرات الاردنية تبحث عن اسواق جديدة        أسرة "صوت المواطن" و وكالة الانباء الاردنية (بترا) تنعى الزميل سامر العقرباوي       النشرة الجوية : الاجواء باردة وزخات متفرقة من المطر مصحوبة بالرعد احيانا        موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة      

حالة الطقس حتى الاثنين: اجواء حارة تسود المملكة والعظمى في عمان 34 والعقبة 42 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسود السبت أجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على الحراره الأحد مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء الاثنين حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 34 الى 25 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 20، والمناطق الجنوبية 30 الى 16 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: