?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

حالة الطقس حتى الاثنين: اجواء حارة تسود المملكة والعظمى في عمان 34 والعقبة 42 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسود السبت أجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على الحراره الأحد مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء الاثنين حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 34 الى 25 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 20، والمناطق الجنوبية 30 الى 16 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: