?
 احتراق حافلة سياح متجهة للأراضي المحتلة ونجاة ركابها        الملك يجري مباحثات مع الرئيس الفلسطيني .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة حددت أولويات الإصلاح ولن ترحّل المشكلات       الأردن: تحرير الرقة من داعش انتصار لقوى الخير والإنسانية       الفايز: ما يتمتع به الأردنيون من أمن وأمان معجزة بكل المقاييس       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

الطقس حتى الجمعة : اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان 25 وفي العقبة 35 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاربعاء، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس والجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 25 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 14 والمناطق الجنوبية 21 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: