?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

الطقس حتى الجمعة : اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان 25 وفي العقبة 35 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاربعاء، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس والجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 25 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 14 والمناطق الجنوبية 21 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: