?
 فريق من الصحة لاستقصاء"اللشمانيا" في المفرق       بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين      

الطقس حتى الجمعة : اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان 25 وفي العقبة 35 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاربعاء، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس والجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 25 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 14 والمناطق الجنوبية 21 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: