?
 الملك يلتقي ملك بلجيكا والرئيس الغيني .. و يلتقي الرئيس التنفيذي لصندوق ميريديام في دافوس       الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي "       الملك يهنئ بذكرى جلوس ملك النرويج على العرش       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       البنوك تعمم على موظفيها تعليمات للتعامل مع السطو       المالية تصرف قيمة الدعم لمنتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية       بدء محاكمة متهم بتصنيع مواد متفجرة لاستخدامها بأعمال إرهابية      

حالة الطقس حتى الأربعاء: غائم وامطار متفرقة متوقعة الاثنين وارتفاع الحرارة الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتاثر المملكة، الاثنين، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا تتكاثر الغيوم تدريجيا لتصبح الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً، وفي ساعات ما بعد الظهر يتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر، خصوصا في شمال ووسط المملكة قد تمتد الى المناطق الشرقية واجزاء من المناطق الجنوبية، مصحوبة بالبرق والرعد احياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الأجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاربعاء وتكون الأجواء معتدلة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 24 الى 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 23 الى 15 والمناطق الجنوبية 20 الى 12 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 21 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: