?
 مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين ..... بقلم: د.ماهر الحوراني        لماذا تسقط الحكومات؟ .... بقلم : ماهر ابو طير       شروط جزائية في اتفاقية غاز المتوسط .... بقلم : عصام قضماني        إدفع و"تمرمط" .... بقلم : فهد الخيطان       كبار البلد .... بقلم : د. صبري الربيحات       من وين بتجيبوا القوانين؟ .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       القانون المسحوب .... بقلم : د. يعقوب ناصر الدين       

النشرة الجوية حتى الخميس : طقس معتدل و الحرارة العظمى في عمان 26 و في مدينة العقبة 34 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاربعاء لتصبح الأجواء معتدلة بوجه عام في مختلف المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس لتصبح اعلى من معدلاتها الاعتيادية من السنة بحوالي (2-3) درجات مئوية، والأجواء معتدلة بوجه عام في مختلف المناطق، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 26 الى 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 الى 15 والمناطق الجنوبية 22 الى 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: