?
 ‏الصحة تحذّر من بيع الأدوية عبر الحسابات الوهمية قريباً       "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد       إدخال 23 طالبا إلى المستشفى إثر تلقيهم "مطاعيم مدرسية" في اربد       2788 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ..و سوق العارضة للخضار والفواكه يفتح أبوابه غدا       ترمب يدعو إلى عدم التسرع في إطلاق الأحكام.. وينتقد كيل الاتهامات دون دليل       مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينية اليوم       المخابرات الألمانية تحبط هجوم لـ"داعش" علي حفل موسيقي      

حالة الطقس حتى الأربعاء : اجواء معتدلة وخريفية جافة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء الاثنين معتدلة الحرارة ومغبرة بوجه عام في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الاربعاء خريفية معتدلة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 25 الى 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 11 والمناطق الجنوبية 20 الى 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 19 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: