?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

النشرة الجوية حتى الخميس : الأجواء خريفية معتدلة والعظمى في عمان 23 والعقبة 30 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء الأربعاء خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعةً.

وتستمر الأجواء الخميس خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، فيما تكون دافئة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً.

و في العقبة تكون الأجواء دافئة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 23 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 9 والمناطق الجنوبية 18 الى 11 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: