?
 أوبك وحلفاؤها يدرسون خططا لإطالة أمد كبح إمدادات النفط        رغم ارتفاع المعدن النفيس.. "بيتكوين" يهز عرش الذهب       "ماكدونالدز" تطرح أول برجر نباتي في فنلندا والسويد       وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني       

حالة الطقس حتى الاثنين: درجات الحرارة اعلى من معدلاتها السنوية وتصل العظمى في عمان 27 والعقبة 31 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون درجات الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 6-7 درجات مئوية وتكون الاجواء مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية،ودافئة في الاغوار والبحر الميت،مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط احيانا بعد الظهر في شرق المملكة.

كما تكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية،ولطيفة في الأغوار والبحر الميت،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء السبت مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط احيانا في شرق المملكة.

ويطرأ الاحد انخفاض على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ الاثنين انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتكون الاجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية،ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلقة تتكاثر كمياتها مع ساعات المساء والليل، والرياح غربية معتدلة السرعة.

اما درجات الحرارةخلال الثلاثة ايام المقبلة فتكون في عمان من 12الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 11 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 9 الى 24 وفي مدينة العقبة من 19 الى 31 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: