?
 المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       التربية تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد      
 الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي      

النشرة الجوية حتى الاثنين : طقس معتدل السبت وكتلة هوائية رطبة الاثنين

عمّان ــ صوت المواطن ــ يكون الطقس السبت مستقر في مختلف مناطق المملكة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط على فترات في شرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة الأحد قليلاً، لتسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض آخر على الحرارة الاثنين وتكون الأجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع خلال ساعات الليل أن تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية رطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي، حيث تتزايد كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة بإذن الله لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات الليل على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 25 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 12 والمناطق الجنوبية 23 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: