?
 أوبك وحلفاؤها يدرسون خططا لإطالة أمد كبح إمدادات النفط        رغم ارتفاع المعدن النفيس.. "بيتكوين" يهز عرش الذهب       "ماكدونالدز" تطرح أول برجر نباتي في فنلندا والسويد       وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني       

نشرة الأحوال الجوية: منخفض جوي يعبر المملكة الثلاثاء .. والحرارة العظمى في عمان 21 وفي مدينة العقبة 28 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأحد وتكون الأجواء غائمة جزئياً بوجه عام، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق وجنوب المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الاثنين مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً لتصبح الأجواء غائمة جزئياً، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار خفيفة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات الليل.

وتتأثر المملكة الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وتتساقط بإذن الله الأمطار، وتكون مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً في شمال ووسط المملكة، ويمتد تساقط الأمطار خلال ساعات المساء والليل ليشمل باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها إلى 50-60كم/ساعة وتكون مثيرة للغبار في المناطق التي لا تشهد هطولاً للأمطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 21 الى 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 الى 9 والمناطق الجنوبية 21 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 18 درجة مئوية.

4





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: