?
 المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       التربية تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد      
 الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي      

نشرة الأحوال الجوية: منخفض جوي يعبر المملكة الثلاثاء .. والحرارة العظمى في عمان 21 وفي مدينة العقبة 28 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأحد وتكون الأجواء غائمة جزئياً بوجه عام، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق وجنوب المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الاثنين مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً لتصبح الأجواء غائمة جزئياً، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار خفيفة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات الليل.

وتتأثر المملكة الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وتتساقط بإذن الله الأمطار، وتكون مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً في شمال ووسط المملكة، ويمتد تساقط الأمطار خلال ساعات المساء والليل ليشمل باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها إلى 50-60كم/ساعة وتكون مثيرة للغبار في المناطق التي لا تشهد هطولاً للأمطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 21 الى 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 الى 9 والمناطق الجنوبية 21 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 18 درجة مئوية.

4





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: