?
 ما هو أخطر من القتل .... بقلم : ماهر ابو طير       هذه الرسالة «الخبيثة» .... بقلم : حسين الرواشدة       "جهاديو الأردن".. معلومات وأوهام .... بقلم : محمد أبو رمان       الإرهاب.. حتى لا تعمى العيون .... بقلم : عصام قضماني        كتيبة المهمات الخاصة 71 .... بقلم : عبدالهادي راجي المجالي        صورهم .... بقلم : حنان كامل الشيخ       الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح      

حالة الطقس: كتلة هوائية باردة نسبياً تؤثر على المملكة الثلاثاء وتتراوح الحرارة في عمان 20 ــ 9 وفي العقبة 27 ــ 16درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاثنين وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي لذا توالي درجات الحرارة انخفاضها وتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط الامطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة وتكون غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعدً أحياناً، ويمتد تساقط الأمطار خلال ساعات المساء والليل لتشمل باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها إلى 50-60كم/ساعة وتكون مثيرة للغبار في المناطق التي لن تشهد هطولاً للأمطار.

وتبقى الأجواء الاربعاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط الامطار بإذن الله خلال ساعات النهار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، ومع ساعات المساء والليل تميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الثلاثاء ما بين 20 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 9 والمناطق الجنوبية 18 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 16 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: