?
 اتحاد الكرة يعلن بدء تقديم طلبات التعيين في المنتخبات الوطنية       الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة       المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف      
 الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبو ظبي لدى وصوله عمان      

النشرة الجوية حتى الخميس : امطار مصحوبة بالرعد أحياناً و كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتأثر المملكة الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة مع تساقط الامطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها البرق والرعد احيانا، ويمتد تساقط الأمطار تدريجيا ليشمل اغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الأربعاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط أمطار خفيفة بين الحين والأخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة، ويتوقع مع ساعات الليل ان تضعف فرصة الهطول تدريجيا وتميل الأجواء الى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء لتصبح معتدلة بوجه عام.

وتستمر الاجواء الخميس باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية الثلاثاء ما بين 16 الى 9 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 12 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 17 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: