?
 ما هو أخطر من القتل .... بقلم : ماهر ابو طير       هذه الرسالة «الخبيثة» .... بقلم : حسين الرواشدة       "جهاديو الأردن".. معلومات وأوهام .... بقلم : محمد أبو رمان       الإرهاب.. حتى لا تعمى العيون .... بقلم : عصام قضماني        كتيبة المهمات الخاصة 71 .... بقلم : عبدالهادي راجي المجالي        صورهم .... بقلم : حنان كامل الشيخ       الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح      

حالة الطقس حتى الجمعة: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة والحرارة العظمى في عمان 12 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبقى المملكة الأربعاء تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، لذا تكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والأخر في الاجزاء الشمالية والغربية من المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الخميس باردة نسبياً وغائمة جزئيا، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر فوق مناطق مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأربعاء ما بين 12 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 9 والمناطق الجنوبية 10 الى 7 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: