?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

النشرة الجوية : طقس بارد الخميس وتشكل الصقيع بساعات الليل والصباح الباكر

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الخيس باردة وغائمة جزئياً مع تساقط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في الاجزاء الغربية من المملكة، واعتباراً من ساعات ما بعد الظهر تتناقص كميات الغيوم وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، واثناء الليل تكون الاجواء باردة جدا في اغلب المناطق، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في معظم المناطق في ساعات الليل المتاخرة وصباح يوم الجمعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة قليلا الجمعة وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح السبت يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة السبت مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح الأحد يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الخميس ما بين 12 الى 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 5 والمناطق الجنوبية 14 الى 1 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: