?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

حالة الطقس حتى الاربعاء: اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان18 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغواروالبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الثلاثاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاربعاء مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 18 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 6 والمناطق الجنوبية 17 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: