?
 لانية لرفع أسعار المياه و لا زيادة في الضريبة على البطاقات الخلوية       دعوة الشركات والمؤسسات الخاصة لتزويد الضريبة بالارقام الوطنية لاجل الدعم       مؤتمر صحفي في الضمان الاجتماعي الثلاثاء       ذو الشهداء يتسلمون التعويضات       جماعــة عمــان لحــوارات المستقبل تبحث مع مطران اللاتين خطة عملها حول القدس       إعلام الأزمات .... بقلم : ماهر ابو طير       ترامب والعالم القذر .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      

حالة الطقس حتى الاربعاء: اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان18 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغواروالبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الثلاثاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاربعاء مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 18 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 6 والمناطق الجنوبية 17 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: