?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

حالة الطقس حتى الاربعاء: اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان18 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغواروالبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الثلاثاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاربعاء مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 18 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 6 والمناطق الجنوبية 17 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: