?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

حالة الطقس حتى الاربعاء: اجواء لطيفة والحرارة العظمى في عمان18 والعقبة 24 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغواروالبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الثلاثاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاربعاء مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 18 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 6 والمناطق الجنوبية 17 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: