?
 من يحمل أوراق الملك إلى جذورها؟ .... بقلم : محمد داودية       لقاء الملك مع بنس .... بقلم : محمد أبو رمان       قرار ترمب أخطرمن الصفة الدبلوماسية .... بقلم : بلال حسن التل        تحديث بيانات الإصلاح الاقتصادي .... بقلم : د. فهد الفانك        نحو ميثاق عمل لمكافحة الواسطة .... بقلم : خالد الزبيدي       ما بعد قرار ترامب والعقل الاستشراقي .... بقلم : د. أحمد جميل عزم       متسلقان أردنيان يبلغان قمة جبل كليمنجارو      

النشرة الجوية: طقس لطيف الثلاثاء والاربعاء وبارد الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تكون الاجواء الثلاثاء، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تستمر الاجواء الاربعاء، لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون لطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الثلاثاء، ما بين 21 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 الى 8، والمناطق الجنوبية 20 الى 7، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 12 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: