?
 السعودية توقع صفقات بـ50 مليار دولار خلال مؤتمر الاستثمار       الرياض والمنامة تصنفان الحرس الثوري وسليماني إرهابيين       دي ميستورا في دمشق لإجراء محادثات مع وزير الخارجية المعلم       تسريبات الجلسة السرية... خطة فرنسية بديلة "صفقة القرن"       مؤتمر دولي حول "التطرف والإرهاب" في جامعة العقبة للتكنولوجيا       الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى المملكة العربية       محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "      
 مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا      

حالة الطقس حتى الجمعة: انخفاض على الحرارة وطقس بارد نسبيا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأربعاء وارتفاع على نسبة الرطوبة وتكون الأجواء باردة نسبياً أثناء النهار في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في الأجزاء الشمالية والغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة الخميس مع بقاء الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً، وظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الجمعة باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأربعاء ما بين 19 و 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 الى 6 والمناطق الجنوبية 19 الى 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 12 درجة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: