?
 سلام العالم في فلسطين .... بقلم : محمد يوسف       الإمارات والصومال والفوضى .... بقلم : محمد الحمادي       تربية «الزينوفوبيين» .... بقلم : دلع المفتي        صناعة الفرح .... بقلم : سمير عطا الله       حقوق الإنسان الإرهابي .... بقلم : محمد صلاح        ثلاث أزمات يصعب جدولتها .... بقلم : ماهر ابو طير       حكومة عموم فلسطين: مؤامرة قديمة جديدة .... بقلم : صالح القلاب       

حالة الطقس حتى الجمعة: انخفاض على الحرارة وطقس بارد نسبيا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأربعاء وارتفاع على نسبة الرطوبة وتكون الأجواء باردة نسبياً أثناء النهار في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في الأجزاء الشمالية والغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة الخميس مع بقاء الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً، وظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الجمعة باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأربعاء ما بين 19 و 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 الى 6 والمناطق الجنوبية 19 الى 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 12 درجة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: