?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

حالة الطقس : اجواء باردة نسبيا لثلاثة ايام

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحرالميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الجمعة وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء السبت باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء تتحول الرياح الى جنوبية غربية وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة لتتحول الاجواء اثناء الليل الى غائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الخميس ما بين 16 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 الى 12 والمناطق الجنوبية 15 الى 8 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: