?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

حالة الطقس حتى الأربعاء: هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء، الاثنين، باردة في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويتوقع مع ساعات الليل المتاخرة سقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة مع ساعات الصباح الباكر الثلاثاء بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ومع ساعات الليل يضعف تأثير المنخفض الجوي تدريجياً، وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة مهيأه لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاربعاء، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 14 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 8 والمناطق الجنوبية 14 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: